شبكة منتديات المساهم الاقتصادية

منتديات المساهم الاقتصادية , هو منتدى سعودي مختص بالاسهم السعودية من حيث متابعة اخر اخبار سوق الاسهم السعودية و متابعة اخر الاخبار العاجلة و الاخبار المحلية السعودية اولا باولا و اخر اخبار اسواق المال.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    فريق التحليل الفني


    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    5,306

    افتراضي تقديم طلبات الوظائف بشركة زين عن طريق موقعهم الالكتروني

    تقديم طلبات الوظائف بشركة زين عن طريق الموقع الالكتورني


    http://www.sa.zain.com/autoforms/por...inSArecruiting

    ..


    " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد "

    Group@almustshar.com

    مستشار محلل فني سوق الاسهم السعودي
    عضو جمعية المحللين الفنيين

    almustshar.com@hotmail.com


  2. #2

    فريق التحليل الفني


    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    5,306

    افتراضي

    سمعة زين تجذب الاف الطلبات للتوظيف
    زين السعودية تجذب 14,000 موظفاً سعودياً في 30 يوماً

    الرياض، 2 أكتوبر، 2007: تقدم أكثر من 14,000 مواطن سعودي خلال الثلاثين يوما الماضية بطلبات للحصول على وظائف في شركة زين، شركة الاتصالات المتنقلة التي من المنتظر أن تبدأ عملياتها في المملكة العربية السعودية العام القادم.

    وقال الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التفيذي لشركة زين في المملكة العربية السعودية، إن سمعة مجموعة زين وتوسعها السريع في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا اجتذبا عدداً كبيراً من الأشخاص ذوي المؤهلات العالية الذين تقدموا بطلبات للعمل في الشركة.

    وأضاف الأحمدي: "لقد تلقينا أكثر من 20,000 طلب إلكتروني عبر موقعنا على شبكة الإنترنت www.careers.zain.com وكان ما يقرب من ثلاثة أرباع المتقدمين من المواطنين السعوديين، كما أننا نقوم بالبحث عن موظفين من خلال الجامعات المحلية والمؤسسات التعليمية أيضا وبكثافة".

    كما أكد الدكتور مروان: "نحن ملتزمون بتوظيف الكوادر السعودية المؤهلة خدمة للمواطنين في المملكة العربية السعودية" ومن يقيم على أرضها . وأضاف "أنا مقتنع بأن الموهبة متوافرة هنا وأن زين قادرة على تطوير عمليات ذات مستوى عالمي عن طريق توظيف وتدريب مديرين محليين".
    وأشار الأحمدي إلى أن معظم مناصب الإدارة العليا والمناصب الإدارية المهمة تم شغلها الآن وأن الخطط التنظيمية لمراحل ما قبل وبعد إطلاق الخدمة وصلت إلى مرحلة متقدمة.

    وبنهاية شهر أكتوبر، سيكون 210 موظفين على الأقل ، بما في ذلك موظفو مراكز الاتصال، مشاركين في برنامج تدريبي لمدة خمسة أشهر مع زين. وسيركز أغلب التدريب على اللغة الإنجليزية وخدمة العملاء ومهارات البيع والاتصال الشخصي وغير ذلك من المهارات "الدقيقة".


    وقال الأحمدي: "لدينا اليوم 25 موظفا يخضعون للتدريب في الرياض و35 في جدة" مضيفا أن "من المهم للغاية أن نوظف الأشخاص المناسبين الذين لديهم التزام بخدمة العملاء. وتتسم عملية الاختيار بالدقة البالغة لضمان اختيار أفضل المتقدمين".
    يمضي العمل على قدم وساق في تنفيذ خطط إطلاق شبكة زين في المملكة العربية السعودية. وفي هذا الصدد قال الدكتور الأحمدي: "إننا نتطلع إلى أن نقدم للعملاء السعوديين خدمات اتصالات متنقلة عالية الجودة، والإسهام بشكل إيجابي في قطاع الاتصالات المتنقلة واقتصاد المملكة بوجه عام".

    وستكون زين السعودية الشركة رقم 21 في مجموعة زين في الشرق الأوسط وأفريقيا، مما يجعل من زين رابع أكبر شركة للاتصالات المتنقلة في العالم من حيث التغطية الجغرافية. وتغطي شبكات المجموعة ما يزيد على 500 مليون نسمة عبر أسواق متصلة من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي. وكان اتحاد من المستثمرين بقيادة زين، التي كانت تعرف في السابق باسم مجموعة ام.تي.سي، قد فاز مؤخرا بالرخصة الثالثة لتقديم الاتصالات المتنقلة لمدة 25 عاما في المملكة العربية السعودية بعرض بلغت قيمته 22.91 مليار ريال سعودي (6.109 مليار دولار أمريكي).

    يعمل حالياً أكثر من 13,000 موظفاً في عمليات مجموعة زين التي تقدم مجموعة شاملة من خدمات الاتصالات النقالة للصوت والبيانات لأكثر من 32 مليون عميل من الأفراد والشركات. ويعمل عدد كبير من المواطنين المحليين في عمليات مجموعة زين الأخرى. فعلى سبيل المثال، فإن جميع موظفي عمليات زين تقريبا في الأردن والعراق ولبنان والسودان هم من مواطني هذه الدول وفي البحرين يشكل عدد الموظفين المحليين ما يقرب من نسبة 90 بالمائة.




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك