اضغط هنـــــــا لمعرفة مكان لجنتك والاستعلام عنها

معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي - الاستعلام عن مكان اللجان الانتخابية Elections 2012 Egypt.
معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي - معرفة مكان لجنتي الانتخابية Elections 2012 Egypt
معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي - معرفة مكان لجنتي الانتخابية Elections 2012 Egypt
معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي - معرفة مكان لجنتي الانتخابية Elections 2012 Egypt

نعرض لكم الطرق المتاحة لمعرفة اللجنة الانتخابية لك في جميع محافظات مصر و معرفة الاماكن المخصصة للتصويت في انتخابات الرئاسة المصرية 2012. يمكنك البحث عن لجنتك الانتخابية و دائرتك الانتخابية عن طريق الرقم القومي في القاهرة و الاسكندرية و أسيوط و البحيرة و الجيزة و كل محافظات مصر من خلال موقع لجنة انتخابات الرئاسة المصرية 2012 عن طريق البطاقة الشخصية. Elections 2012 Egypt
اضغط هنـــــــا لمعرفة مكان لجنتك والاستعلام عنها


اضغط هنـــــــا لمعرفة مكان لجنتك والاستعلام عنها
اضغط هنـــــــا لمعرفة مكان لجنتك والاستعلام عنها



اللجنة العليا للانتخابات
موقع اللجنة العليا للانتخابات
موقع اللجنة العليا للانتخابات الرئاسة المصرية 2012
موقع اللجنة العليا للانتخابات بمصر 2012
موقع اللجنة العليا للانتخابات الرئاسة المصرية 2012
موقع اللجنة العليا للانتخابات الرئاسة المصرية 2012
شرح صور طريقة استخدام موقع اللجنة العلياالرئاسة المصرية 2012

قامت اللجنة القضائية العليا للإنتخابات بعمل موقع الكترونى لانتخابات مصر وهو يشمل كل شىء عن الانتخاباتللناخب والمنتخب ويمكنكم متابعة الانتخابات عن طريقة ايضا وتسجيل المصريين المغتربين فى الخارج.
أطلقت وزارة الدولة للتنمية الإدارية، خدمة جديدة تتيح للناخبين معرفة أماكن لجانهم الانتخابية عن طريق التليفون المحمول.

وقالت الوزارة في بيان لها، السبت، إن الخدمة الجديدة تتيح للمواطنين لأول مرة الاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية للناخبين من خلال الرسائل القصيرة على المحمول.
وأضاف البيان أن الوزارة، أطلقت هذه الخدمة بهدف الوصول لقطاع عريض من المواطنين من غير مستخدمي الإنترنت، حيث يستطيع المواطن إرسال رسالة قصيرة، بها الرقم القومي إلى رقم «5151» من خلال أي هاتف المحمول، ويتم الرد عليها برسالة قصيرة بها اسم اللجنة الانتخابية وعنوانها ورقم اللجنة الفرعية ورقم المواطن بالكشف، وهي ذات المعلومات المتاحة من خلال موقع اللجنة العليا للانتخابات.

أطلقت الخدمة لناخبي المرحلة الأولى، وتتم إتاحة المعلومة نفسها لناخبي المرحلتين الثانية والثالثة فور إتاحتها من اللجنة العليا للانتخابات في إطار حرص الوزارة على تسهيل حصول المواطنين على الخدمات الحكومية عبر قنوات متعددة.
اضغط هنـــــــا لمعرفة مكان لجنتك والاستعلام عنها
وقال الدكتور أشرف عبد الوهاب، مساعد الوزير المفوض في اختصاصات وزير الدولة للتنمية الإدارية، «إن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من إدراك وزارة التنمية الإدارية بأن الهاتف المحمول أصبح الأكثر استخداماً بين مختلف فئات الشعب المصري وفقاً لإحصائيات عام 2011

وبينما يستعد المصريون بعد أيام قليلة لمعركتهم الأخيرة للحفاظ على ثورتهم وبناء وطن ونظام جديدين من خلال إنتخاب رئيسهم القادم، تزداد الأجواء الإنتخابية سخونة مع بدء فترة الصمت الانتخابي التي تحظر فيها الدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة، وتستمر على مدى اليومين السابقين لبدء عملية الإقتراع الأربعاء المقبل .
وكان المشهد الانتخابي قبل ساعات من انتهاء الدعاية الانتخابية محتدما بين مرشحي التيارات المختلفة الاسلامية والليبرالية ومن يمثلون رموز النظام السابق.
اضغط هنـــــــا لمعرفة مكان لجنتك والاستعلام عنها

وقال الباحث في شؤون التيارات الإسلامية مصطفى زهران لقناة العالم الإخبارية: "كان للإسلاميين نصيبا وافرا في الإنتخابات التي جرت خارج مصر في أكثر من بلد عربي وغربي وكانوا في مقدمة المشهد، والسبب الرئيس في إرتداد مرشحي الفلول أو المحسوبين على النظام البائد كعمرو موسى أو أحمد شفيق هو فطنة الشعب بأن في إنتخابه لهؤلاء سيعيد المجتمع الى مربع الصفر ومن ثم يعيد إستنساخ تجربة النظام البائد".
وقد بدأ توافد عدد من المراقبين الدوليين، للمشاركة في مراقبة ومتابعة الإنتخابات الرئاسية، بعد موافقة السلطات المصرية لعدد من المنظمات المحلية والدولية على متابعة العملية الانتخابية، وقد حصلت نقابة المحامين المصرية على تصاريح لسبعين من أعضائها لمراقبة الانتخابات.
وقال عضو نقابة المحامين المصريين وأحد مراقبي الإنتخابات الرئاسية أسعد هيكل لقناة العالم الإخبارية: "لأول مرة يسمح بمراقبة دولية على الإنتخابات، وإن كانت منتقاة، معهد كارتر للديمقراطية وحقوق الإنسان فقط هو الذي صرح له بالمراقبة من أميركا، والإتحاد الأوروبي لم يحصل على هذا التصريح، ولكنها خطوة إيجابية ومهمة، وهناك بعض السلبيات التي نتمنى خلال الفترة البسيطة المتبقية أن تتلافاها لجنة الإنتخابات الرئاسية، منها نحن كمنظمات مجتمع مدني، حينما نراقب هذه الإنتخابات نفتقد آلية التواصل مع اللجنة".

ورغم الكثير من الملاحظات التى شابت معركة انتخابات الرئاسة، الا انها ستبقى معركة تحاول خلق وجه وحياة جديدة للمصريين.

معرفة مقر لجنتك ورقم اللجنة ورقمك بالكشوف وأسماء المرشحين في دائرتك
كيفية معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومى - معرفة مكان اللجنة الانتخابية
معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي
نعرض لكم الطرق المتاحة لمعرفة اللجنة الانتخابية لك في جميع محافظات مصر و معرفة الاماكن المخصصة للتصويت في انتخابات الرئاسة المصرية
موقع اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية اعرف لجنتك الانتخابية بسهوله قسم خاص بانتخابات الرئاسه.
معرفة لجنتك ورقم اللجنة
جازف نشطاء مصريون اعلان عزمهم المبيت في ميدان التحرير طويلا حال فوز اللواء الاسبق احمد شفيق بانتخابات الرئاسة المصرية المزمع اجراؤها يوم غد الاربعاء ويوم بعد غد الخميس والتي من المتوقع ان تدفع بأول رئيس مدني الى سدة الرئاسة المصرية منذ ثورة يوليو 1952 وتحول مصر من الملكية الى الجمهورية.
النشاط المحموم الذي يعيشه الشارع المصري على مستويين في مرحلة «الصمت الانتخابي» وهي الفترة التي تمنع فيها الدعاية الانتخابية، جاء بعد استطلاع مثير اجرته حكومة كمال الجنزوري او حكومة المجلس العسكري كما يصفها النشطاء، اظهر تقدم اللواء احمد شفيق الحاصل على شهادة الدكتوراة في الاستراتيجية القومية للقضاء الخارجي، والشاعر السابق والبرلماني الحالي حمدين صباحي الناصري التوجه. بالمقارنة مع نتائج سابقة اظهرت تقدم امين عام جامعة الدول العربية السابق عمرو موسى والمرشح الليبرالي الاسلامي عبدالمنعم ابو الفتوح.

مجازفة النشطاء تكشف عن مسكوت شعبي ومحكي سياسي مفاده ان المجلس العسكري لن يقبل بوصول مدني الى رئاسة مصر كما يقول الساسة فيما تكتشف مصادر غربية ان شفيق يمنح المواطن المصري البسيط احساسا اكثر بالامان نظرا لخلفيته العسكرية، وهذا ما كشفته نتائج اولية لاستطلاعات رأي المصريين في الخارج، الذين منح المقيمون منهم في اسرائيل احمد شفيق الحصة الاكبر.

استطلاعات الرأي المصرية التي خدشت موثوقيتها نتائج الانتخابات البرلمانية السابقة بعد فوز الاسلاميين بالاغلبية رغم توقع الاستطلاعات غير ذلك ما زالت تؤكد تقدم عمر موسى ومنافسه ابو الفتوح، لكن استطلاع حكومة الجنزوري قلب المشهد اضافة الى اصوات المصريين في الخارج لصالح تقدم شفيق وصباحي لينافس احدهما عمرو موسى في جولة الاعادة الشهر المقبل حيث ينص قانون انتخابات الرئاسة المصرية على ضرورة حصول المرشح على النصف + واحد من الاصوات وفي حال عجزه تجري الانتخابات بين اعلى مرشحين حصلا على الاصوات.

شفيق يمثل الان كلمة «السر» بالنسبة للمجلس العسكري، فيما يمثل عمرو موسى آمال الجيل العتيق وبعض الشباب في مصر، التي يرى الكثيرون انها بلد لا تضع «البيض كله في سلة واحدة» في اشارة الى ضرورة التنوع السياسي في السلطات وعدم وصول اسلامي الى الرئاسة اثر هيمنة الاسلاميين على البرلمان المصري. بل ان حملة شفيق قائمة على شعار «التصدي لارتفاع نسبة الجريمة ولجماعة الاخوان المسلمين». ويقول المتحدث باسم حملته الانتخابية احمد سرحان «من يؤيدنا هم الاشخاص الذين لا يريدون ان تصبح مصر مثل افغانستان والعراق، ولا يريدون ان يتغير نمط حياتهم».

الشارع المصري يعيش الان حرب استطلاعات ان جاز التعبير يرى المحللون انها مناورات بالذخيرة الحية للتأكيد على الناخب المصري، وخاصة الناخب الحائر او المتردد الذي تغريه قوة «مرشح» في الاستطلاعات لحسم صوته لصالحه وهذا السبب الذي دفع نشطاء مصريون للتوجس من استطلاع حكومة الجنزوري بوصفه عامل تأثير على المصري البسيط. مؤشرات صعود احمد شفيق التي لاقاها المحللون بكثير من الريبة بوصفه الاقرب الى نظام الرئيس السابق مبارك واخر رئيس وزراء في عهده، لم تقلل من سعادتها بتقدم القومي الناصري حمدين صباحي الذي فاجأ الكثيرين بحصوله على المركز الثاني في اصوات المصريين بالخارج، واعتبروا ذلك مؤشرا على قبول الناخب المصري لشعارات ذات طابع علماني بنكهة شعبوية، وانه بات يمثل الامل لناخبين يبحثون عن بديل لمرشحين سواء من الاسلاميين او المسؤولين السابقين في نظام مبارك.






معرفة اللجنة الانتخابية انتخابات الرئاسة 2012 اعرف لجنتك الانتخابية الرئاسة المصرية 2012 معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي معرفة معلومات لجنتك الانتخابية ورقمك فى الكشف واللجنة الفرعية معرفة اللجنة الانتخابية اللجنة الانتخابية انتخابات مصر 2012 معرفة اللجنة الانتخابية لانتخابات الرئاسة 2012 , معرفة اللجنة الانتخابية , معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومى , عاوز اعرف مكان لجنتي الانتخابية , مكان اللجنة الانتخابية علي الخريطة , موقع معرفة اللجنة الانتخابية , موقع معرفة لجان الانتخاب , معرفة اللجنة الانتخابية لانتخابات الرئاسة 2012 , انتخابات مصر 2012 بالرقم القومي , اللجان الانتخابية بالرقم القومي , انتخابات مصر 2012 بالرقم القومى , معرفة المقر الانتخابي بالرقم القومى , معرفة اللجنة الانتخابية ببطاقة الرقم القومي انتخابات الرئاسة المصرية 2012 , عاوز اعرف مكان لجنتي الانتخابية , مكان اللجنة الانتخابية علي الخريطة , موقع معرفة اللجنة الانتخابية , موقع معرفة لجان الانتخاب , معرفة اللجنة الانتخابية لانتخابات مجلس الشعب 2012 , انتخابات مصر 2012 , معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي - الاستعلام عن مكان اللجان الانتخابية Elections 2012 Egypt , نعرض لكم الطرق المتاحة لمعرفة اللجنة الانتخابية لك في جميع محافظات مصر و معرفة الاماكن المخصصة للتصويت في انتخابات الرئاسة المصرية 2012. يمكنك البحث عن لجنتك الانتخابية و دائرتك الانتخابية عن طريق الرقم القومي في القاهرة و الاسكندرية و أسيوط و البحيرة و الجيزة و كل محافظات مصر من خلال موقع لجنة انتخابات الرئاسة المصرية 2012 عن طريق البطاقة الشخصية. Elections 2012 Egypt
اضغط هنـــــــا لمعرفة مكان لجنتك والاستعلام عنها