شركة اتصالات فيفا تعلن تدشين خدمة جديدة لعملائها

كونا 30/12/2008

اعلنت شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) اليوم تدشين خدمة جديدة تضاف الى حزمة الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة الى مشتركيها ضمن برنامج خطتها السنوية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس نجيب العوضي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الخدمة الجديدة تتمثل بتدشين برنامج ولاء العملاء المعروف ب (قطاف ) لجمع النقاط والاستعاضة عنها بخدمات مجانية متعددة ابتداء من يناير المقبل مضيفا ان البرنامج يعد الاول من نوعه على مستوى شركات الاتصالات في الكويت. وذكر ان البرنامج سيستفيد منه جميع عملاء المجموعة من خلال الخطوط الأرضية والنقالة مضيفا ان البرنامج يسمح لعملاء الشركة بشكل تلقائي وفي أول يوم من تفعيل الخط بتجميع النقاط بثلاث طرق هي الاشتراك في خدمات فيفا عن بعد وطريقة استخدام خط فيفا والالتزام بمواعيد دفع الفواتير.

واوضح ان العميل يحصل فورا على 30 نقطة بمجرد تفعيل الخط وذلك من خلال رسالة ترحيب تصل الى العميل بعد اشتراكه مبينا ان العميل يحصل على نقطة واحدة مقابل كل دينار و سبع نقاط للفواتير المدفوعة في وقتها بالنسبة لخطوط الفواتير و القطاف بعد 3 شهور.

وقال العوضي ان العملاء المشاركين في برنامج (قطاف) يملكون حرية الاختيار بين العديد من الخدمات مقابل النقاط التي يحصلون عليها بدءا من 100 نقطة مثل استبدال هذه النقاط بخصومات من الفاتورة أو استبدالها بما يعادلها من الرسائل الدولية أو المحلية القصيرة أو الرسائل المتعددة الوسائط وذلك حسب عدد النقاط وحسب نوع الخط المستخدم مضيفا ان النقاط تبقى سارية المفعول لمدة سنة من تاريخ تجميعها.

وكانت فيفا قد قدمت عدة عروض وخدمات لعملائها منها ارصدة مجانية ومكالمات لمدة ثلاثة أشهر مجانية والاتصال بالسعودية كمكالمة محلية حتى 31 من يناير المقبل وعروض للدفع بالاجل والدفع المسبق وخدمات خاصة بالتجوال ونقل الرصيد وغيرها من الخدمات المميزة.

يذكر ان شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) هي شركة كويتية يديرها عدد من الكفاءات الوطنية وتمثل نسبة العمالة الوطنية فيها حوالي 80 في المئة.

=========
كلم يا حبيبي كلم:D
كلها برج يمطر ذهب