شبكة منتديات المساهم الاقتصادية

منتديات المساهم الاقتصادية , هو منتدى سعودي مختص بالاسهم السعودية من حيث متابعة اخر اخبار سوق الاسهم السعودية و متابعة اخر الاخبار العاجلة و الاخبار المحلية السعودية اولا باولا و اخر اخبار اسواق المال.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    فريق المُساهم الإخباري


    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    12,918

    افتراضي الاتصالات السعودية تطلق شريحة سوا برود باند لتصفح الانترنت

    الاتصالات السعودية تطلق شريحة سوا برود باند لتصفح الانترنت
    بيان صحفي 06/07/2009
    طرحت الاتصالات السعودية شريحة سوا مسبقة الدفع برودباند الخاصة بتصفح الانترنت بسرعات عالية عبر شبكة STC، وتمكن الشريحة الجديدة العميل من تصفح الانترنت، وقراءة البريد الالكتروني، وإرسال واستقبال الرسائل القصيرة، وكذلك تحميل الملفات بكل سهولة ، و يأتي طرح الخدمة بعد دراسة لاحتياجات العملاء الذين يرغبون بتصفح الانترنت أثناء التنقل، وبدون التزامات شهرية. مما يجعل الانترنت في متناول الجميع دون شروط أو قيود .

    وتتميز شريحة سوا برود باند الجديدة بسهولة الاستخدام وكونها معدة لكي لتعمل مباشرة بعد شراءها من مكاتب الاتصالات السعودية أو موزعيها المعتمدين. كما أنها تتمتع بطريقة جديدة وحصرية لشراء باقات الانترنت، مما يمكن العميل من شراء الباقة التي تناسبه بدون الارتباط في باقة واحدة فقط. وعند انتهاء البيانات المدمجة في الباقة يمكن شراء باقة انترنت أخرى وفي أي وقت.

    وعلى سبيل المثال: عند استهلاك العميل لباقة 1 جيجا يمكنه فورا شراء 1 جيجا أخرى أو 5 جيجا أو الباقة المفتوحة حسب الرغبة. وفيما يخص سعر الخدمة أوضحت الشركة أن شريحة سوا برودباند تطرح بعرض خاص وهو (75) ريال للشريحة مع رصيد إضافي بقيمة (25) ريال.

    ويمكن للعميل الاشتراك بباقات الانترنت التي تناسب استخدامه. والتبديل بين الباقات في أي وقت وبدون قيود. ويوضح الجدول التالي باقات الانترنت التي يمكن استخدامها من خلال شريحة سوا برود باند:

    الباقة
    حجم البيانات المشمولة
    سعر الباقة
    مدة الصلاحية

    1 جيجا
    1000 ميجا بايت
    100 ريال
    30 يوم

    5 جيجا
    5000 ميجا بايت
    200 ريال
    30 يوم

    مفتوحة
    غير محددة
    350 ريال
    30 يوم


    هذا ويمكن لعملاء سوا برودباند الاستفادة من العرض القائم، بشعار "اشحن بـ300 و هديتك مرتين"، حيث يشمل العرض الجديد بطاقات إعادة الشحن من (سوا) بفئاتها المختلفة (50، 100، 300) برصيد إضافي مجاني يصل إلى 66% عند إعادة الشحن - بما في ذلك الشحن عبر أجهزة STC اكسبريس - ولفترة تمتد إلى ثلاثة أشهر متواصلة تبدأ من يوم الأربعاء 10/6/2009م، والذي يتميز بأنه غير مشروط ، فعند شراء العميل لبطاقة الشحن فله الخيار بشحنها حالاً أو خلال فترة العرض، كما يمكن له إهداء البطاقتين لأي عميل آخر و الحصول على الرصيد الإضافي المجاني فورا بدون قيود أو شروط.



    بسم الله .. الذي لا يضر مع اسمه شيء في السموات والارض


  2. #2
    مساهم نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    672

    افتراضي

    كل يوم عرض جديد وتنافس يكسب منه المواطن




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك